اقتصاد

ارتفعت مخزونات النفط الأمريكية وانخفضت مخزونات الديزل والبنزين خلال أسبوع

ارتفاع مخزونات النفط الأميركية وتراجع الديزل والبنزين خلال أسبوع t+t حجم طبيعي أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية الصادرة أمس ارتفاع المخزونات. هذا الخبر وخبر ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية وانخفاض مخزونات الديزل والبنزين خلال أسبوع محركات البحث العالمية ونتابع معكم التفاصيل والمعلومات كما وردتنا والآن إلى التفاصيل.

وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية صدرت أمس ارتفاع مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة، مع تراجع مخزونات الديزل والبنزين خلال الأسبوع الماضي.

وذكرت الإدارة أن المخزونات ارتفعت خلال الأسبوع المنتهي في 9 فبراير بمقدار 12.1 مليون برميل، إلى 439.5 مليون برميل، مقابل 427.4 مليون برميل في الأسبوع السابق. كما ارتفع الاحتياطي الاستراتيجي من النفط بمقدار 750 ألف برميل إلى 358.8 مليون برميل.

وفي الوقت نفسه، ارتفع مخزون النفط في مجمع مستودعات كوشينغ الرئيسي في أوكلاهوما بمقدار 710 آلاف برميل ليصل إلى 28.8 مليون برميل.

في المقابل، انخفضت مخزونات البنزين بنحو 3.66 مليون برميل إلى 247.3 مليون برميل، فيما انخفضت مخزونات الديزل بنحو 1.92 مليون برميل إلى 125 مليون برميل.

وأشارت بيانات إدارة معلومات الطاقة إلى أن معدل استغلال القدرات التشغيلية للمصافي الأمريكية انخفض الأسبوع الماضي بمقدار 1.8 نقطة مئوية إلى 80.6%.

زر الذهاب إلى الأعلى