اخبار الفن

بعد تكريمها بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان الأقصر السينمائي.. منى زكي “شرفتني باختياري”

حققت الفنانة منى زكي نجاحا هائلا خلال المنافسة على إيرادات الموسم الشتوي بفيلمها “الرحلة 404” حيث حصل على المركز الثاني في… وبحسب ما نشرته بوابة الفجر فإن تغطيتنا مستمرة ونتابع معكم التفاصيل ومعلومات بعد تكريمها بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان الأقصر السينمائي.. منى زكي “شرفتني باختيارك ليا” فالكثيرون مهتمون بهذا الموضوع. والآن إلى التفاصيل، فتابعونا.

حققت الفنانة منى زكي نجاحا هائلا خلال المنافسة على إيرادات الموسم الشتوي بفيلمها “الرحلة 404” حيث حصل على المركز الثاني في شباك التذاكر، وحرصت على تقديم الشكر لإدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة. خلال حفل الاختتام الذي أقيم قبل قليل. عن دورها في فيلم “الرحلة 404”.

ونشرت منى زكي، بوستر فوزها بجائزة أفضل ممثلة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “أنا ممتنة جدًا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية لمنحي جائزة أفضل ممثلة”. لدوري في فيلم (الرحلة 404). لقد أكرمتني باختيارك ليا». .

وتابعت منى: “أنا سعيدة أيضًا بحصول المخرج هاني خليفة على جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن نفس الفيلم.. فهو يستحقها بالطبع.. والحقيقة أن هذه الجوائز ليست لنا فقط، بل لكل العالم”. الفريق العامل على الفيلم أمام الكاميرا وخلفها، والذين لم تكن جهودهم أقل من جهود أي منا. “شكرا لكم جميعا.”

قصة فيلم “404”
ويعد فيلم “رحلة 404” إضافة قوية لمسيرة منى زكي الناجحة، ويؤكد مرة أخرى أنها إحدى أبرز وجوه السينما العربية. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول امرأة تقرر التوبة، وأثناء ذهابها لأداء مناسك الحج تتعرض لموقف يغير حياتها، مما يجعلها تعود إلى ماضيها الذي مليء بالتفاصيل. عمل غير قانوني، مما يضعها في متاهة كبيرة، وبسبب هذه الحقائق تم تصنيف العمل على أنه لمن هم فوق 18 عاماً، أو للكبار فقط.

نجوم فيلم الرحلة 404
فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة منى زكي بالإضافة إلى مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن الصادق. عادل وسما إبراهيم وشادي ألفونس ورنا رئيس وجيهان الشماشيرجي وعريفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركتيهما فيلم كلينيك و. لاغوني للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة السعودية بيكتشرز إنترتينمنت وشركة هاي ميديا للإنتاج والتوزيع الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى