اخبار الفن

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على شخصية ملك قورة في مسلسل بيت الرفاعي

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على شخصية ملك قورة في مسلسل بيت الرفاعي.. تعاقدت النجمة ملك قورة على المشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل بيت الرفاعي مع النجم أمير كرارة، تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار اجتماعي شعبي.

وكشفت ملاك قورة عن تفاصيل الشخصية التي ستقدمها في مسلسل بيت الرفاعي من خلال تصريحات صحفية، حيث قالت إنها ستجسد شخصية فتاة تدعى رقية، وهي الشقيقة الصغرى لأمير وتعاني من مرض الهيموفيليا، مما يجعلها تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

مسلسلات رمضان 2024…أبطال مسلسل بيت الرفاعي
ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي، كل من أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وميرنا جميل، ومحمد لطفي، وعايدة رياض، وملاك قورة، ورحاب الجمل، وصفاء الطوخي، وأحمد فؤاد سليم، و. العمل من تأليف بيتر ميمي، هند عبد الله، عمرو أبو زيد، وآخرون. إخراج أحمد نادر جلال. آخر أعمال ملك قورة في الدراما
تألقت النجمة ملاك قورة في قصة “ماتيجي يلا شوف” المأخوذة من كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، والتي عرضت على قنوات ON، وحظيت ملاك بإشادات كثيرة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، بمشاركة طارق صبري، وإسلام جمال، ونهى عابدين، ونبيل عيسى، وأحمد جمال سعيد، وراندا عبد السلام. القصة من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبد العاطي.

الأعمال التي حضرها ملك قورة في الفترة الحالية
وتواصل ملك قورة تصوير مشاهدها في فيلم جواز السفر السامة بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد. وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر خلاله ملك في دور ابنة نسرين طافش وتامر هجرس. الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى