اخبار الفن

متحدون تحت شعار راية.. 14 شركة إنتاج تشارك في صناعة الفرحة في رمضان

وسعت المتحدة سوق الإنتاج الدرامى هذا العام وفتحت المجال أمام شركات الإنتاج من أجل العمل والدخول في شراكات جديدة مع المتحدة من أجل خلق حالة أكبر من التنوع والإبداع، ليكون عدد الشركات التي تقدم أعمالاً في موسم رمضان هو الأكبر مقارنة بالسنوات الماضية حيث وصل عدد الشركات إلى 14 شركة، منها الذى يسجل تعاونه الأول مع المتحدة والآخر الذى يجدد التعاون.

سينرجى

تقدم شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وهى احدى شركات المتحدة للخدمات الإعلامية، 5 مسلسلات خلال موسم رمضان 2024، وهم “الحشاشين” للنجم كريم عبد العزيز، “الكبير أوى 8″ للنجم أحمد مكى، و”بيت الرفاعى” للنجم أمير كرارة، “المعلم” للنجم مصطفى شعبان، “حق عرب” للنجم أحمد العوضى.

Media Hub

سعدى – جوهر

تتواجد شركة Media Hub سعدى – جوهر ، في موسم رمضان 2024 بمسلسلين الأول هو “بابا جه” للنجم أكرم حسنى والذى يقدم في 15 حلقة، و”جودر – ألف ليلة وليلة” للنجم ياسر جلال حيث تنتجه الشركة بشراكة مع شركة Aroma للمنتج تامر مرتضى.

Aroma

تجدد المتحدة تعاونها مع شركة Aroma للمنتج تامر مرتضى في موسم رمضان 2024 خلال مسلسل “إمبراطورية ميم” للنجم خالد النبوى، إضافة إلى شراكتها مع شركة Media Hub سعدى – جوهر في إنتاج مسلسل “جودر – ألف ليلة وليلة”، حيث شهدت السنوات الأربعة الماضية تعاون بين المتحدة وشركة أروما، أبرزها “إلا أنا” بجزئيه الأول والثاني، و”راجعين يا هوى”، و”تحقيق”، و”العيلة دى”، “مذكرات زوج”، “الأصلى”، “صوت وصورة”، “زينهم”، “العودة”.

العدل جروب

تستمر شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل في تعاونها مع المتحدة للخدمات الإعلامية في شهر رمضان 2024 وذلك خلال مسلسل “عتبات البهجة” من 15 حلقة وبطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، وذلك بعدما قدمت العدل مع المتحدة مسلسلات “100 حمد الله على السلامة”، “جميلة”، “عملة نادرة”، “أحلام سعيدة”، “فاتن أمل حربى”، “يوتيرن”، “حرب أهلية”، “ضد الكسر”، “بـ 100 وش”، “خيانة عهد” وغيرها من الاعمال.

Phenomena

من الشركات الجديدة التي تسجل تعاونها الأول مع المتحدة في رمضان هذا العام، حيث تقدم شركة Phenomena للمنتج محمد حلاوة، مسلسل “صيد العقارب” للنجمة غادة عبد الرازق، لتستمر المتحدة في فتح أفاق لشراكات جديدة مع مختلف شركات الإنتاج.

Vantage

نفس الأمر بالنسبة لشركة فانتيدج للمنتج محمد حلاوة التي تتعاون للمرة الأولى مع الشركة المتحدة هذا العام، خلال مسلسل “صدفة” للنجمة ريهام حجاج، وياتى ذلك بعد تقديم الشركة مسلسل “حدوتة منسية” للنجمة سوسن بدر، والذى يتواصل عرضه حالياً على شاشة قناة cbc ومنصة watch it الرقمية.

DS +

شركة  DS+ تدشن أول تعاون مع المتحدة في دراما رمضان 2024، خلال مسلسل “مليحة” من 15 حلقة وبطولة دياب وميرفت أمين، وهو العمل الذى تدعم به المتحدة القضية الفلسطينية بالتزامن مع ما الحرب على غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلى، لتلتحق الشركة بقائمة الشركات التي فتحت مجالاً للتعاون مع المتحدة في الإنتاج الدرامى.

 sky limit

ينطبق الأمر على شركة sky limit – أحمد الدسوقى التي تتعاون مع المتحدة للمرة الأولى في مسلسل “فراولة” من 15 حلقة، للنجمة نيللى كريم، والذى يسجل أول انتاجاته في الدراما التليفزيونية بعد أكثر من تجربة سينمائية خلال السنوات الماضية.

blue bee

تقديم شركة blue bee مسلسل “بدون سابق إنذار” من 15 حلقة وبطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد في شهر رمضان 2024، ليكون باكورة تعاون الشركة مع المتحدة للخدمات الإعلامية في موسم رمضان هذا العام.

Codex

تتعاون شركة CODEX مع المتحدة للخدمات الإعلامية خلال مسلسل “سر إلهى” من 15 حلقة للنجمة روجينا، ليسجل الشراكة الثانية بين الشركة مع المتحدة بعد مسلسل “تياترو” الذى تم عرضه في شهر فبراير الماضى على قناة CBC.

TVision

تتعاون شركة TVision للمنتج طارق الجناينى مع المتحدة للخدمات الإعلامية في موسم رمضان هذا العام خلال مسلسل “لحظة غضب” من 15 حلقة والذى يعد من أعمال منصة watch it الأصلية ويعرض على شاشتها حصرياً، بعدما شهدت السنوات الماضية تعاون بين الشركة والمتحدة في أكثر من عمل كان البداية بـ”حكايات بنات” الجزء الرابع والخامس عام 2020، وبعد ذلك “كل ما نفترق”، “سوتس”، “حالة خاصة” الذى عرض على watch it منذ أسابيع.

Eagle Films

تجدد شركة  Eagle Films للمنتج جمال سنان تعاونها مع المتحدة في رمضان 2024 خلال مسلسل “كامل العدد +” للنجمين دينا الشربينى وشريف سلامة، ويأتي ذلك بعدما قتحت الشركة مجال التعاون مع المتحدة العام الماضى خلال مسلسل “ورق التوت” للنجم شريف سلامة.

United studios

تنتج المتحدة للخدمات الإعلامية فى أول تجاربها كإنتاج ذاتى خلال شركة united studios، مسلسل “مسار إجبارى” من 15 حلقة وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين

شركة المنتج أحمد السبكى

يجدد المنتج أحمد السبكى تعاونه مع المتحدة للخدمات الإعلامية في دراما رمضان هذا العام خلال مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد، وذلك بعد تعاونه الأول مع المتحدة خلال مسلسل “جت سليمة” من 15 حلقة والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى