اخبار الفن

مسلسل أنمي ومانغا يضم شخصيات ماكدونالدز الخيالية

أعلنت شركة الوجبات السريعة الشهيرة ماكدونالدز عن نيتها العمل على إنتاج مشروع رسوم متحركة فني جديد، تقدم من خلاله شخصيات الشركة الخيالية التي ابتكرتها على مر السنين للترويج لمنتجاتها.

وفقًا للموعد النهائي، قد تقوم سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة ببطولة شخصيات مختلفة، ومن المقرر إصدار نسخ من رسومات المانجا.

ومن بين آخر الأخبار حول مشاريع الرسوم المتحركة، أعطت شركة Netflix الضوء الأخضر للعمل على مشروع جديد مستمد من مسلسلها الناجح Stranger Things، والذي سيكون أول عمل مستمد من المسلسل الدرامي الشهير. وبحسب موقع “Dead Line”، وافقت شركة Netflix على إنتاج مسلسل رسوم متحركة مقتبس من أحداث سلسلة Stranger Things، ليكون أول عمل مستمد من أحداث المسلسل الناجح.

سيتم إنتاج هذه النسخة المتحركة من المسلسل للتلفزيون بواسطة إريك روبلز، المنتج التنفيذي، وشركة فلاينج بارك.

أخبار الأشياء الغريبة الجديدة
يأتي ذلك بعد أن أكد مؤلفو مسلسل Stranger Things أن ما تردد عن عرض على الممثلة الشابة مايلي بوبي براون للمشاركة في بطولة عمل سينمائي مقتبس من أحداث مسلسل Netflix الناجح، كان مجرد شائعات.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، نفى الثنائي الذي يقف وراء المسلسل الشهير، أن تكون مايلي قد تلقت عرضًا للعمل في السينما بهذا الشكل على الإطلاق.

كشفت مصادر مقربة من الممثلة الشابة مايلي بوبي براون، أنها رفضت عرضاً بقيمة 10 ملايين دولار، عُرض عليها لإنتاج فيلم تستمد أحداثه من مسلسلها الناجح Stranger Things.

وهذا المسلسل هو الذي قدم مايلي للجمهور، عندما كان عمرها لا يزال 11 عاما عندما عرض موسمه الأول عام 2016. وقالت مصادر مقربة من مايلي بوبي براون إنها تتطلع إلى اختتام مشاركتها في هذا العمل بالجزء الخامس. واقتراب الموسم الأخير.

خطوات احترازية
يأتي ذلك بعد أن قامت شركة Netflix، الشبكة المنتجة لمسلسل Stranger Things، بتحسين رواتب أبطال المسلسل استعدادًا لبدء تصوير الموسم الخامس، والذي سيكون الموسم الأخير، والذي سيتم عرضه خلال العام المقبل 2024. .

وتقول صحيفة “ديلي ميل” إن التحسن في الأجور أثر على جميع أبطال المسلسل الناجح، وهو ما ساهم في زيادة معدلات مشاهدة أعمال “نتفليكس” على مر السنين.

مشروع ماكدونالدز للرسوم المتحركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى