رياضة

فرناندو توريس: محمد صلاح لاعبي المفضل.. وسبب رئيسي في نجاحات ليفربول

أشاد فرناندو توريس، مهاجم ليفربول السابق، بالنجم المصري محمد صلاح، لسجلاته التاريخية مع الريدز على المستوى المحلي في إنجلترا أو أوروبا.

ولعب النجم الإسباني المعتزل فرناندو توريس مع النجم المصري محمد صلاح في تشيلسي خلال عام 2014.

وقال توريس في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “كنا زملاء في تشيلسي، وأنا سعيد حقًا من أجله. أنا على اتصال به، وأشعر بالسعادة لأنه حطم أرقامي القياسية».

وعن بدايات النجم المصري في إنجلترا، تحدث توريس: «أتذكر عندما جاء إلى إنجلترا في سن صغير، ولم يحصل على الدقائق التي يستحقها في تشيلسي. اضطر للانتقال إلى إيطاليا وإثبات نفسه والعثور على نادٍ خاص يناسبه».

وأضاف مهاجم ليفربول المعتزل: “يمكنكم رؤية نتيجة ما فعله، وبالنسبة لي فهو أحد أفضل اللاعبين في آخر 10 سنوات، ودائمًا ما أقول إنه اللاعب المفضل لدي”.

ووجه توريس رسالة قوية، أكد خلالها أن محمد صلاح هو أحد الأسباب الرئيسية لنجاحات ليفربول في السنوات الأخيرة.

وأعرب فرناندو توريس عن اعتزازه بما قدمه النجم المصري محمد صلاح، قائلا: “أنا فخور به حقا، لأنني أعرف مدى صعوبة ما مر به عندما جاء إلى إنجلترا”.

وتابع مهاجم البلوز السابق: “لقد أثبت أنه لاعب مميز، وكان بحاجة إلى نادي مثل ليفربول ليمنحه الثقة، وهو ما ساعده على إظهار ما هو قادر عليه”.

واختتم توريس تصريحاته، معربًا عن سعادته بتوقيع النجم المصري محمد صلاح عقدًا جديدًا مع ليفربول عام 2022، مؤكدًا أنه أحد أفضل اللاعبين داخل الريدز وسينهي مسيرته في أنفيلد.

زر الذهاب إلى الأعلى