اخبار الفن

ياسر جلال: جودر فرصة لتقديم قصص ألف ليلة وليلة للأجيال الجديدة

مسلسل جودر الحلقة 1 لاروزا

كشف النجم ياسر جلال لليوم السابع عن سبب انجذابه إلى بطولة مسلسل “جودر” في رمضان 2024 المأخوذ عن رواية ألف ليلة وليلة، قائلاً: “أبحث دائماً عن الاختلاف وأقدم الأدوار المتنوعة، والمسلسل” “جودر” مناسب جداً لأن الدور جديد ومختلف تماماً، والأعمال التي تنتمي إلى نوع القصص الخيالية مثل “ألف ليلة وليلة” غابت عن الشاشة لفترة، وهي فرصة لنا نقدمها للأجيال الجديدة، لأن هناك الكثير ممن لا يعرفون شيئًا عن شهريار وشهرزاد. يعرفونهم بالاسم ولكن لا يعرفون الكثير عنهم، وأنور عبد المغيث كاتب ذو خبرة كبيرة وقدم سيناريو جميل جداً.

وعن شخصية شهريار التي سبق أن قدمت في العديد من الأعمال من قبل، وعما إذا كان يخشى المقارنة، قال ياسر جلال: «لقد أعجبت بالعمل وأقدم الشخصيتين جودر ابن عمر المصري، و شهريار، وإذا تمت المقارنة فإنها بالتأكيد ستكون في مصلحة الأجيال السابقة والأساتذة الكبار الذين قدموا الشخصية”. القبلية”.

وأضاف ياسر جلال: “الفنانون يوسف شعبان، سمير غانم، فاروق الفيشاوي، يحيى الفخراني، حسين فهمي، وآخرون. أنا وآخرون من جيلي فتحنا أعينهم على أسماء النجوم الكبار. نشاهدهم طوال الوقت، وكل واحد منهم قدم الشخصية ببراعة وكفاءة وبلون وطعم مختلف.

يعتبر مسلسل الجودر من الأعمال ذات الطابع الخاص، حيث يتمتع بأجواء تدور بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، حيث يدخل المشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وقصص شهرزاد التي لا نهاية لها، و وهذه المرة قصة “جودر المصري وما حدث له من أحداث الأيام وقضايا القدر”. .

مسلسل الجودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشيرجي. وعايدة رياض ومحمود البزاوي ومجدي بدر وعابد عنان وهدى مجد وآخرون، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر وأروما تامر مرتضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى