تكنولوجيا

توقف أمازون تسليم الطائرات بدون طيار في كاليفورنيا وتبدأ الاختبار في فينيكس

لن يتمكن عملاء أمازون في كاليفورنيا بعد الآن من الحصول على خدمات التوصيل باستخدام الطائرات بدون طيار، حيث أغلقت شركة التجارة الإلكترونية موقع التسليم الخاص بها في لوكفورد، والذي يعمل منذ عام 2022، وستوفر الآن لموظفيها في المنطقة فرصًا في مواقع أخرى، كما وأعلنت عن إطلاق طائرات التوصيل بدون طيار في فينيكس في وقت لاحق من هذا العام.

وفقًا لموقع Engadget، سيتم نشر طائراتها بدون طيار من منشآت قريبة من مركز تلبية طلبات Tolleson.

تقول أمازون إنها المرة الأولى التي يتم فيها دمج عمليات التسليم بالطائرات بدون طيار بشكل كامل في شبكتها، وسيسمح ذلك للشركة بإكمال عمليات الشراء وتسليمها بسرعة أكبر.
وليس لدى الشركة تاريخ محدد لإطلاق عمليات التسليم بالطائرات بدون طيار في فينيكس، حيث إنها لا تزال تعمل مع إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) والمسؤولين المحليين للحصول على التصاريح التي تحتاجها.

ومع ذلك، فهي تحظى بدعم عمدة فينيكس كيت جاليجو، التي وصفت عمليات التوصيل بالطائرات بدون طيار بأنها “المستقبل”، وقالت إنها ستساعد مدينتها على “الحد من التلوث المحلي” والترويج لها باعتبارها “موطنًا لتكنولوجيا الغد المبتكرة”.

وبينما تم إغلاق عمليات التوصيل بالطائرات بدون طيار التابعة لشركة أمازون في كاليفورنيا، فإنها ستواصل أنشطتها في كوليج ستيشن بولاية تكساس.

وتختبر حاليًا طائراتها بدون طيار من الجيل التالي MK30 التي يمكنها الطيران ضعف طائراتها بدون طيار الحالية، وقالت أيضًا إنها ستنشر شحنات الطائرات بدون طيار إلى المزيد من المواقع في الولايات المتحدة العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى