رياضة

قرار مصيري لأنشيلوتي قبل قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ

بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، التفكير في المواجهة المرتقبة لفريقه أمام بايرن ميونخ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني، ضيفه ريال مدريد الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل 30 أبريل المقبل، على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتغلب ريال مدريد، يوم الأحد الماضي، على منافسه التقليدي برشلونة بنتيجة (3-2)، واقترب من حسم لقب الدوري الإسباني “الليغا”، مع اتساع الفارق بينهما إلى 11 نقطة.

ويعيش لاعبو ريال مدريد، خلال الأسبوع الماضي، حالة من الإرهاق البدني، بعد مباراة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1- 1).

ماذا سيفعل أنشيلوتي ؟:
كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي يفكر في إدخال لاعبين بدلاء، في المباراة المقبلة أمام ريال سوسيداد، الجمعة المقبل، في الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات الرياضة السعودية لنتائج المباريات

ويسافر ريال مدريد يوم الجمعة المقبل 26 أبريل لمواجهة ريال سوسيداد، في الجولة 33 من الدوري الإسباني “الليجا”.

تابع بث مباشر لجميع المباريات الدولية عبر “السعودية الرياضية”

ومن المنتظر أن يشارك الحارس البديل كيبا بدلا من لونين الذي يعاني من إرهاق بدني كبير، في ظل ضغط المباريات المتتالية التي شارك فيها.

ويرغب أنشيلوتي في استعادة الجاهزية البدنية لجميع اللاعبين قبل مواجهة بايرن ميونخ يوم 30 أبريل الجاري على ملعب أليانز أرينا.

لابورتا يهدد ويطالب بإعادة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد يفاوض نجم مانشستر سيتي ويخطفه من برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى